Le Salon de l'Immobilier 2024 | immoexpo.avito.ma

المعرض العقاري الأول بالمغرب

11-14 يوليو 2024
معرض الدار البيضاء الدولي

قم بزيارة، استكشاف وتحقيق مشاريعك العقارية

من خلال نجاح النسخة الأولى التي نظمت في أنفا بارك من 23 إلى 26 نوفمبر 2023، يعود معرض إيمو إكسبو من آفيتو أقوى هذا العام في معرض الدار البيضاء الدولي من 11 إلى 14 يوليو 2024، حيث سيتمكن الزوار من اكتشاف العديد من العروض من عشرات العارضين الذين أكدوا حضورهم لهذا الحدث الكبير.

هدفنا الرئيسي هو خلق مكان فريد للقاء بين المحترفين في العقارات والأفراد المهتمين بسوق العقارات. سواء كنت تبحث عن استوديو، شقة، فيلا أو قطعة أرض، معرض إيمو إكسبو هو المكان المثالي لإيجاد أفضل عروض السوق مع مجموعة واسعة من العقارات عالية الجودة التي تلبي جميع الاحتياجات بشروط حصرية للمعرض.

معرض إيمو إكسبو لا يقتصر على عرض العقارات فقط، بل يتجاوز ذلك ليقدم لكم تجربة غامرة فريدة من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من المؤتمرات التي يقودها خبراء العقارات لمنح زوارنا تجربة غنية بالمعلومات والفرص.

معلومات متعلقة بالمعرض

50 عارضًا
مساحة 3.000م²
35.000 Visiteurs
4 أيام
معرض الدار البيضاء الدولي
الموعدمن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً
مؤتمرات وورش عمل تعليمية
large-choix-de-bien-immobilier

اختيار كبير من العقارات

Remise-spéciale-salon-B

عروض حصرية

Option-de-financement-B

عروض التمويل

Immobilier-neuf

عقارات جديدة

Conseil-d'expert-B

نصيحة الخبراء

food-court-B

منطقة المطاعم

Animation-B

أنشطة متنوعة

أسئلة ؟

إيمو إكسبو- أفيتو يمثل فرصة فريدة للمشترين المستقبليين للعقارات والمهنيين في مجال العقارات للتجمع حول حدث مخصص تمامًا لبيع وتداول العقارات.
في معرض العقارات، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من العقارات مثل الاستوديوهات، والشقق، والفيلات، والأراضي، والمحلات التجارية، والمشاريع القابلة للتسليم أو تحت الإنشاء.
نعم، يمكن شراء عقار مباشرة خلال معرض العقارات. يقدم بعض المعرضين عروضًا خاصة وتخفيضات حصرية لزوار المعرض. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن معظم عمليات البيع والشراء العقارية تتطلب إجراءات إضافية يمكن إنجازها بعد المعرض.

المعرض المثالي لتحقيق مشاريعك العقارية

Sponsors

Les exposants

Partenaires media

Partenaire institutionnel

مكان الحدث

Immo Expo (2ème édition) s’étalera sur une superfice de 3000 m2 dans l’enceinte de la Foire Internationale de Casablanca. Rejoignez-nous et explorez une vaste sélection de biens immobilier, ainsi que des offres exclusives.

معرض الدار البيضاء الدولي